أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about لماذا تتمتع حلقات انزلاق الألياف الضوئية بمثل هذه الموثوقية العالية؟
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

لماذا تتمتع حلقات انزلاق الألياف الضوئية بمثل هذه الموثوقية العالية؟

2021-04-14

Latest company news about لماذا تتمتع حلقات انزلاق الألياف الضوئية بمثل هذه الموثوقية العالية؟

مع تقدم العلم والتكنولوجيا ، تمت ترقية الحلقة الانزلاقية الموصلة وتحديثها في عملية الترقية الصناعية بأكملها ، وأصبحت أكثر وأكثر دقة مع تطور صناعة الاتصالات بأكملها ، العديد من معدات النظام ، مثل نظام المراقبة بالفيديو ، نظام الرادار ، نظام الإجراءات الإلكترونية المضادة ، بحاجة إلى بيانات كبيرة ، نقل عالي السرعة ، تحتاج إلى 360 تيار نقل موصل ، بدون لف ، وبالتالي فإن الطلب على تطبيق حلقة انزلاق الألياف الضوئية آخذ في الازدياد

 

باعتبارها جوهرة تاج تكنولوجيا الاتصالات ، فإن 5G ليست في الغالب تقنية ابتكارية وثورية بعيدة ، ولكنها تطور تكنولوجيا الاتصالات الحالية ، ومن المعروف أن الاتصالات اللاسلكية تستخدم الموجات الكهرومغناطيسية للتواصل ، والموجات اللاسلكية والموجات الضوئية هي موجات كهرومغناطيسية. التكنولوجيا ليست غامضة.الميزة الرائعة للموجة الكهرومغناطيسية هي أنه كلما زاد التردد ، كلما كان طول الموجة أقصر ، وكلما كانت قدرة الانعراج أقرب إلى الإرسال الخطي ، كلما كان الإرسال أسوأ ، وكلما زاد التردد ، زاد التوهين على وسط الانتشار .

 

آخر أخبار الشركة لماذا تتمتع حلقات انزلاق الألياف الضوئية بمثل هذه الموثوقية العالية؟  0

5G تعني حرفياً الأنظمة اللاسلكية من الجيل الخامس ، والتي تتضمن العديد من التقنيات المهمة مثل الموجة المليمترية ، وتشكيل الحزمة ، و Massive MIMO.

 

مع تعميم تقنية 5G ، والتطور عالي السرعة والابتكار التكنولوجي في القيادة الذاتية ، سيتم الترويج للأجهزة المنزلية الذكية ، والتصنيع الذكي ، والتطبيب عن بعد ، والمدن الذكية وغيرها من المجالات. الحلقات مطلوبة لتحقيق 360 توصيل دوار ونقل إشارة.

 

تعتبر حلقة الانزلاق جزءًا مهمًا بين الاثنين ، مما يبسط بشكل كبير بنية النظام.إنه أكثر دقة واستقرارًا من تيار الإرسال وإشارة الأجزاء الكهربائية العامة ، ولديه موثوقية عالية ، وسيسأل العديد من المستخدمين عن سبب تمتع الحلقة الانزلاقية بمثل هذه الموثوقية العالية. من وجهة نظر الشركة المصنعة للحلقة الانزلاقية ، فإن أداء الإرسال لـ الأجزاء الملامسة للمنتج لاستخدام المواد وتركيبها لديها الكثير لتفعله ، وتنقسم إلى مجموعة متنوعة من مواد التلامس ، ولها نحاس منخفض ، ونحاس فضي ، وأسلاك نحاسية فضية ، وأسلاك فضية ونحاسية عالية وخط معادن ثمينة أخرى ، ومواد مختلفة ، والاستقرار من جهة الاتصال مختلفة أيضًا ، من المهم أيضًا تثبيت أجزاء التلامس ، ويشير إلى السلك المعدني وموضع ملامسة الطارة الموصلة وضغط التلامس. ليس هناك الكثير من الضغط ، وليس الضغط القليل جدًا ، يؤثر حجم الضغط بشكل مباشر على حياة الكل حلقة موصلة.

 

تحتاج حلقة انزلاق الألياف إلى دوران غير مقيد أو مستمر أو متقطع ، ومناسبة بشكل خاص للحاجة من موضع ثابت إلى نقل موضع الدوران لبيانات ذات سعة كبيرة ، وإشارة ، لتحسين الخواص الميكانيكية ، وتبسيط تشغيل النظام ، والألياف الضوئية بالدوران من المفاصل المنقولة وحلقة التجميع مع مجموعة المجموعة الإلكترونية التقليدية ، يمكن أن تجعل حلقة المجمع الهجين الكهروضوئي ، ونقل الطاقة والبيانات عالية السرعة.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا