أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about ما هي حلقة انزلاق الألياف الضوئية؟ مبدأ العمل والهيكل الأساسي لحلقة انزلاق الألياف الضوئية.
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

ما هي حلقة انزلاق الألياف الضوئية؟ مبدأ العمل والهيكل الأساسي لحلقة انزلاق الألياف الضوئية.

2021-03-02

Latest company news about ما هي حلقة انزلاق الألياف الضوئية؟ مبدأ العمل والهيكل الأساسي لحلقة انزلاق الألياف الضوئية.

CENO هي شركة تصنيع حلقات الانزلاق المهنية.لقد قدمنا ​​حلقات انزلاق من الألياف الضوئية لعملائنا عدة مرات ، فما هي الحلقة الانزلاقية للألياف الضوئية وما هي المبادئ الداخلية والهياكل الأساسية؟

 

 

تستخدم حلقة انزلاق الألياف الضوئية ، والمعروفة أيضًا باسم حلقة الانزلاق الكهروضوئية ، الألياف الضوئية كوسيلة لنقل البيانات ، والتي توفر أفضل الحلول التقنية لنقل البيانات بين مكونات النظام المتصلة الدوارة ، وهي مناسبة بشكل خاص للتطبيقات التي تتطلب دورانًا غير محدود أو مستمر أو متقطع ، ويتم إرسال البيانات والإشارات ذات السعة الكبيرة من الموضع الثابت إلى الوضع الدوار.يمكنه تحسين الخواص الميكانيكية ، وتبسيط تشغيل النظام ، وتجنب تلف الألياف الضوئية بسبب دوران المفاصل المنقولة ، ويمكن استخدامه بالاقتران مع حلقة الناقل الإلكترونية التقليدية لتشكيل حلقة ناقل إلكترونية هجينة لنقل الطاقة وعالية بيانات السرعة.

 

                                          آخر أخبار الشركة ما هي حلقة انزلاق الألياف الضوئية؟ مبدأ العمل والهيكل الأساسي لحلقة انزلاق الألياف الضوئية.  0

 

في العديد من المجالات ، يجب أن تتكيف حلقة انزلاق الألياف الضوئية مع مجموعة متنوعة من البيئات المختلفة ، مثل حلقة انزلاق الألياف الضوئية نفسها لها العديد من المزايا التي لا تمتلكها الأنواع الأخرى من حلقات الانزلاق ، مثل يمكن استخدامها في بيئة طبيعية قاسية للغاية ، قاع البحر ، عمق آلاف الأمتار في قاع البحر ، ودرجة الحرارة المنخفضة ، والضغط المرتفع يمكن أن يكون عملًا عاديًا للغاية. في حالة تداخل التيار المغناطيسي العالي ، يمكن أن يعمل بشكل طبيعي ، ولا يتأثر تمامًا بالكهرومغناطيسية ، والأمن جيد جدًا ، ليس مثل النحاس أو وسيلة نقل أخرى من خلال الوسائل التقنية ، يمكن نقل الإشارة من الداخل إلى فك التشفير ، وحلقة انزلاق الألياف الضوئية ، كأجزاء ومكونات مغلقة تمامًا ، ومكونات دقيقة ، لفك تشفير الإشارة خلال مرحلة الإرسال ، مع إمكانية الوصول إلى الصفر تقريبًا ، لأن الإشارات الضوئية لا رجوع فيها. مسافة الإرسال طويلة بشكل خاص ، ولا تحتاج مئات الكيلومترات إلى إضافة الكثير من التتابع ، والأسلاك النحاسية العادية ووسائط النقل الأخرى ، بسبب المقاومة ، الإشارة العابرةمهمة تبلغ مئات الأمتار ، والتوهين أكثر حدة ، وتحتاج إلى إضافة مرحل للتعويض عن توهين الإشارة ، من أجل الإرسال الطبيعي للإشارة.

 

 

 

تعمل حلقة انزلاق الألياف الضوئية الدورية ، بدون احتكاك ، لا يوجد اتصال ، لذلك تؤدي إلى حياة طويلة جدًا ، يمكن أن يصل بعضها إلى أكثر من 300 مليون دورة بالإضافة إلى الإنتاج المستقل ومعالجة هذا النوع من الحلقة الانزلاقية في بعض معاهد البحوث المحلية ، فإن الشركات المصنعة المحلية للحلقة المنزلقة ليست عدة قادرة على إنتاج مستقل تمامًا لهذا النوع من الحلقة الانزلاقية. مع هذه الخصائص ، أدركت CENO منذ فترة طويلة أن حلقات الانزلاق من الألياف البصرية تقتصر على تطبيقات الأتمتة الميكانيكية المتطورة.

 

 

نأمل أن يساعدك ما سبق على فهم كيفية عمل حلقة انزلاق الألياف.إذا كان لديك متطلبات مخصصة أخرى ، فإن فريق البحث والتطوير المحترف في CENO سيوفر لك أفضل الحلول.لمزيد من الاتصال ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على sales@ceno360.com.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا