أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about ما هي مزايا المفاصل الدوارة؟
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

ما هي مزايا المفاصل الدوارة؟

2020-12-24

Latest company news about ما هي مزايا المفاصل الدوارة؟

بالمقارنة مع المفصل الدوار لهيكل ختم التعبئة ، فإن المفصل الدوار للختم الميكانيكي له المزايا التالية:

 

أولاً ، بسبب اهتزاز الجهاز وتأرجح العمود المجوف ، يتم تقليل تأثير الختم للتوابل اللينة التقليدية. ثانيًا ، أصبحت شروط التطبيق في الإنتاج الصناعي أكثر صرامة.من أجل تلبية متطلبات الإنتاج الآمن والموثوق ، تزداد احتمالية استخدام الوصلات الدوارة بهيكل مانع التسرب الميكانيكي.

 

                                            آخر أخبار الشركة ما هي مزايا المفاصل الدوارة؟  0

 

بالإضافة إلى ذلك ، تم توسيع نطاق أتمتة الإنتاج بسرعة ، واستخدام هيكل الختم الميكانيكي للمفصل الدوار لا يحتاج إلى الصيانة ، والمفصل الدوار تحت الضغط ودرجة الحرارة والسرعة والمعلمات الأخرى أعلى من هيكل ختم التعبئة ، وخسارة التسرب هي صغير جدًا ، لذلك يتجاوز أداء الختم هيكل ختم التعبئة.

 

هيكل ختم التعبئة لتكلفة الشراء أقل من تكلفة المفاصل الدوارة ، ولكن بعد التثبيت واستخدام ختم التعبئة ، تكون تكلفة الصيانة عالية جدًا ، على الرغم من أن تكلفة الشراء لمرة واحدة أعلى ، ولكن بسبب عمره الطويل ، قوة خسارة الاحتكاك الصغيرة وحفظ موظفي الصيانة والإدارة ، لتقليل أو القضاء على التسرب أمر خطير مرة أخرى عدد المرات وبالتالي بدوام جزئي ، وبالتالي ، فإن التكلفة الإجمالية لا تزال أقل من هيكل ختم التعبئة.

 

كما أن المفصل الدوار صغير الحجم وخفيف الوزن ومريح في التركيب والاستخدام والصيانة. غير حساس للاهتزاز القوي وتأثير المعدات المطابقة ؛ منع وتقليل تسرب السوائل ؛ الحفاظ على الطاقة والسوائل أمر رائع ، كما أنه رائع أهمية في تحسين الصرف الصحي البيئي وإنتاجية العمل.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا