أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about حلقات انزلاق فائقة المصغر لمعدات وأجهزة التجارب البيولوجية الصغيرة
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

حلقات انزلاق فائقة المصغر لمعدات وأجهزة التجارب البيولوجية الصغيرة

2021-03-01

Latest company news about حلقات انزلاق فائقة المصغر لمعدات وأجهزة التجارب البيولوجية الصغيرة

 

تحتاج معظم المعدات والأجهزة الطبية في الصناعة الطبية الحيوية إلى حلقة انزلاقية لتمكين النقل الدوراني بمقدار 360 درجة للطاقة والإشارات.هناك العديد من الحلقات الانزلاقية التمثيلية التي تخدم الصناعة الطبية وصناعة التجارب الحيوية.وهي تغطي حلقات الانزلاق الكهربائية ، والمفصل الدوار للألياف الضوئية ، وحلقات الانزلاق بالفيديو عالية الدقة ، وحلقات الانزلاق الكهروضوئية الهجينة وما إلى ذلك. وفي الصناعة الطبية ، لا تحتاج الأجهزة الطبية المتطورة فقط إلى حلقات الانزلاق ، وبعض أدوات التجارب الحيوانية المتوسطة أيضًا تحتاج حلقات زلة.

 

 

                                          آخر أخبار الشركة حلقات انزلاق فائقة المصغر لمعدات وأجهزة التجارب البيولوجية الصغيرة  0

في مجال الطب الحيوي ، هناك العديد من التجارب على الحيوانات.فيما يتعلق بالتكلفة والأسباب الأخرى ، غالبًا ما يتم اختيار الفئران كموضوع تجريبي.ونتيجة لذلك ، تم تطوير العديد من المعدات التجريبية خصيصًا للفئران.ومن بين هذا النوع الخاص من المعدات والأجهزة ، يطلب الكثير استخدام الحلقة المنزلقة.مقارنة بأجهزة العلاج البشري ، فإن أجهزة الفئران بسيطة للغاية.

 

 

 

خذ جهاز الرسم البياني للدماغ للفئران على سبيل المثال ، يتم ترتيب المستشعرات حول رأس الماوس لمسح نشاط الدماغ.لمنع مشكلة التواء السلك الناتجة عن الحركة العشوائية للموضوع ، يتم تثبيت حلقة انزلاق في حامل الصندوق التجريبي.سيتم نقل البيانات التي تم جمعها من المستشعر إلى نهاية المعالجة من خلال حلقة الانزلاق هذه.

 

أصغر حلقة انزلاق من حلقات الانزلاق الفائقة CENO يبلغ قطرها 4.5 مم فقط.تم تطوير هذه السلسلة خصيصًا للأجهزة الكهربائية المصغرة الصغيرة.تعتمد جميع حلقات الانزلاق فائقة الصغر اتصالًا من الذهب إلى الذهب ، مع تقلبات مقاومة ديناميكية طفيفة وعزم دوران منخفض للغاية.هذه الميزات تجعله الخيار الأفضل للأجهزة الكهربائية الصغيرة ذات التيار الضعيف مثل جهاز EGG للماوس. لا تتردد في الاتصال بنا على sales@ceno360.com إذا كان لديك أي متطلبات خاصة.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا