أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about توفر الحلقات الانزلاقية حلًا للطائرات بدون طيار (مركبة جوية بدون طيار)
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

توفر الحلقات الانزلاقية حلًا للطائرات بدون طيار (مركبة جوية بدون طيار)

2021-06-24

Latest company news about توفر الحلقات الانزلاقية حلًا للطائرات بدون طيار (مركبة جوية بدون طيار)

 

مع التطور المستمر للعلوم والتكنولوجيا ، أصبح استخدام الطائرات بدون طيار شائعًا جدًا.نجح نجاح DAJIANG UAV في جلب الطائرات بدون طيار إلى آلاف الأسر وكشف النقاب عن الحجاب الغامض للطائرة بدون طيار ، حيث تُستخدم معظم المركبات الجوية غير المأهولة التي تباع في السوق كدعامات لإطلاق النار.تحتاج المركبات الجوية غير المأهولة إلى الدوران دون الاستماع عند إطلاق النار.كيف تضمن عدم انقطاع الفيديو عند التدوير والتصوير؟ وهنا يأتي دور الحلقة الانزلاقية.

آخر أخبار الشركة توفر الحلقات الانزلاقية حلًا للطائرات بدون طيار (مركبة جوية بدون طيار)  0

 

تتمثل وظيفة الحلقة الانزلاقية في ضمان النقل غير المنقطع للتيار والصورة والإشارة والبيانات الأخرى أثناء الدوران.الحلقة الانزلاقية الموصلية عالية الدقة الجديدة التي طورتها شركة CENO Electronics Co.، Ltd. مناسبة لاستخدام جميع أنواع UAS في السوق.

 

 

حلقة الانزلاق هذه مصنوعة من البلاستيك الهندسي ، والذي يتميز بمقاومة جيدة للتآكل وتأثير مقاوم للماء.يتم التعامل مع سلك الفرشاة ذات الحلقة النحاسية الداخلية بعملية طلاء الذهب ، والتي يمكن أن تضمن بشكل كامل النقل غير المنقطع لجميع أنواع البيانات عند الدوران.

 

 

تحتوي هذه السلسلة من حلقات الانزلاق على مجموعة متنوعة من مواصفات القطر المتوسط ​​والخارجي ، ويمكنها نقل البيانات في وقت واحد مثل الصورة ، والتيار ، والإشارات الأخرى ، وما إلى ذلك. الحلقات ذات المظهر الصغير ، والتصميم الدقيق ، يمكن أن يضمن أن تركيبها بسيط ، ولكن أيضًا لضمان أن يكون تأثير استخدامها من الدرجة الأولى.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا