أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about حلقة الانزلاق المستخدمة في معدات إضاءة المسرح LED
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

حلقة الانزلاق المستخدمة في معدات إضاءة المسرح LED

2021-05-11

Latest company news about حلقة الانزلاق المستخدمة في معدات إضاءة المسرح LED

 

 

CENO Electronics هي شركة مصنعة للحلقات المنزلقة.منذ تأسيسها ، كرست CENO لتطوير حلقات منزلقة يمكنها تلبية متطلبات الصناعات والتطبيقات المختلفة.اكتسبت CENO سمعة طيبة لجودة منتجاتها الممتازة وخدمة العملاء المرضية.

 

آخر أخبار الشركة حلقة الانزلاق المستخدمة في معدات إضاءة المسرح LED  0

أضواء LED هي اللاعب الرئيسي في العديد من المناسبات المسرحية مثل الديسكو والحفلة والحفلات الموسيقية والمسرح الموسيقي ، إلخ. تضفي مصابيح LED الأجواء الرائعة من خلال ضبط ألوان مختلفة من الضوء وزوايا الإضاءة.في هذا الجهاز ، يتم تثبيت حلقة انزلاقية لتمكين جهاز العرض الضوئي من الدوران مع تمكين إرسال إشارة الضوء.حلقة الانزلاق CENO هي خيار جيد لخدمة مصابيح LED.

 

 

تتميز حلقة الانزلاق الكبسولة CENO بحجم صغير وبالتالي يمكن تثبيتها في الأجهزة ذات المساحة المحدودة.حتى مع الحجم الصغير والمدمج ، تتمتع حلقات انزلاق الكبسولة CENO بأداء ممتاز.يوفر نموذج الحلقة الانزلاقية هذا دورانًا سلسًا بزاوية 360 درجة.مع التلامس من الذهب إلى الذهب ، فإن حلقة الانزلاق الكبسولية قادرة على الحفاظ على احتكاك منخفض وبالتالي تصل إلى عمر أطول للمنتج.بصرف النظر عن توفير حركات دوارة ، فإن حلقة انزلاق كبسولة CENO قادرة أيضًا على إرسال أنواع مختلفة من الإشارات مثل إشارة CAN وإشارة RS وإشارات الزاوية.يسهل نقل الإشارة بين مركز التحكم وجهاز العرض ، مما يسمح للضوء بالظهور بزاوية معينة بلون معين.

 

بصرف النظر عن حلقات الانزلاق في الكبسولة ، فإن CENO لديها أيضًا نماذج أخرى من حلقات الانزلاق التي يمكن أن تخدم جهاز العرض LED مثل حلقة الانزلاق ، وحلقة انزلاق الفطيرة والمفصل الدوار للألياف الضوئية.اتصل بـ CENO لتحديد متطلباتك ، وسوف نأتي بنموذج حلقة الانزلاق بشكل مثالي لك.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا