أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about تم إطلاق مركبة الفضاء المأهولة شنتشو 12 إلى الفضاء
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

تم إطلاق مركبة الفضاء المأهولة شنتشو 12 إلى الفضاء

2021-06-22

Latest company news about تم إطلاق مركبة الفضاء المأهولة شنتشو 12 إلى الفضاء

 

أُرسلت مركبة الفضاء الصينية المأهولة شنتشو -12 ، ني هايشنغ وليو بومينغ وتانغ هونغبو ، إلى الفضاء بواسطة صاروخ حامل من طراز لونج مارش 2F من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية في الساعة 9:22 صباحًا يوم 17 يونيو 2021 ، وهي المرة الأولى من أصل خمسة. سنوات أرسلت فيها الصين رجلاً إلى الفضاء.إنها أيضًا المرة الأولى التي ترسل فيها الصين رجلاً إلى الفضاء منذ دخولها عصر بناء محطة فضائية في المدار ، هذه هي مهمة الفضاء المأهولة التاسعة عشرة للصين وأول مهمة فضائية مأهولة خلال مرحلة المحطة الفضائية.

 

آخر أخبار الشركة تم إطلاق مركبة الفضاء المأهولة شنتشو 12 إلى الفضاء  0

 

منذ إطلاق أول مهمة مأهولة شنتشو V في عام 2003 ، قطع برنامج الفضاء المأهول الصيني خطوات متواصلة في السنوات الـ 18 الماضية ، من رجل واحد إلى عدة أيام ، من العمل على متن الطائرة إلى المشي في الفضاء ، ومن الإقامة قصيرة المدى إلى الإقامة متوسطة المدى. .تجسد كل خطوة من هذه الخطوات شجاعة ومثابرة رواد الفضاء في تحقيق أحلامهم ، وقد ساهمت الصين بحكمتها وقوتها في الاستخدام البشري السلمي للفضاء ، وقد التزمت الحكومة الصينية دائمًا بالاستخدام السلمي للفضاء الخارجي ، وقد قامت بذلك. التعاون المكثف والتبادلات مع الدول ذات الصلة في رحلات الفضاء المأهولة وفقًا لمبدأ "الاستخدام السلمي والمساواة والمنفعة المتبادلة والتنمية المشتركة". في مرحلة المحطة الفضائية ، ستواصل الصين زيادة عمق واتساع التعاون الدولي و التبادلات ، بحيث تصبح محطة الفضاء الصينية مختبرًا فضائيًا لصالح البشرية جمعاء ، ومن المتوقع أن يتمكن رواد الفضاء الصينيون والأجانب في المستقبل القريب من السفر معًا إلى القصر السماوي.

 

 

تعتبر الحلقة الانزلاقية جزءًا مهمًا جدًا من هوائي الرادار ، والتي يمكن أن تشكل طاقة كهربائية وإشارة بين الجزء الدوار والجزء الثابت من الرادار والحفاظ على الاتصال المستمر. من أجل تحقيق تحديد موقع هوائي الرادار والاتصال والكشف والمراقبة وأغراض أخرى ، تقدم ضمانة لصناعة الطيران.

 

 

إن تقنية الحلقة الانزلاقية للعمود المجوف من CENO راسخة ويمكن دمجها مع حلقات الانزلاق منخفضة ومتوسطة وعالية التردد لتشكيل حلقات انزلاق هجينة دقيقة لتلبية المتطلبات البيئية المختلفة.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا