أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about مقدمة عن الهيكل الداخلي لحلقة انزلاق الألياف البصرية
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

مقدمة عن الهيكل الداخلي لحلقة انزلاق الألياف البصرية

2021-06-09

Latest company news about مقدمة عن الهيكل الداخلي لحلقة انزلاق الألياف البصرية

 

توفر الوصلات الدوارة من الألياف الضوئية أفضل الحلول لنقل البيانات في أنظمة التوصيل الدوارة ، وهي مناسبة للتطبيقات التي تحتاج فيها البيانات الكبيرة أو الإشارات إلى الانتقال من جهاز ثابت إلى موضع دوار أثناء الدوران المستمر أو المتقطع. يعمل على تبسيط العملية وتجنب فقد البيانات أثناء الدوران. إلى جانب حلقة الانزلاق التقليدية ، فإنه ينقل الطاقة والبيانات عالية السرعة. مع قدرة قوية على البحث والتطوير وفريق هندسي متمرس ، تتوفر المزيد والمزيد من نماذج مفصل الألياف الضوئية الدوارة.

 

 

آخر أخبار الشركة مقدمة عن الهيكل الداخلي لحلقة انزلاق الألياف البصرية  0

 

حلقة انزلاق الألياف الضوئية عبارة عن جهاز نقل موثوق به يستخدم الألياف الضوئية كوسيلة لنقل البيانات لتوصيل الإشارة والبيانات بالجزء الدوار من الجهاز ، وهي مناسبة بشكل خاص للدوران غير المحدود والمستمر أو المتقطع ، وتحتاج حلقة انزلاق الألياف إلى نقل بيانات ذات سعة كبيرة وإشارات من الموضع الثابت إلى موضع الدوران ، وتحسين الخواص الميكانيكية ، وتبسيط تشغيل النظام ، وتجنب دوران تلف المفصل المتحرك للألياف.

 

 

 

 

انتقال الإشارة الضوئية هو اقتران هوائي ونقل غير متصل ، وهو يختلف عن انتقال حلقة الانزلاق الكهربائية وحلقة انزلاق الغاز والسائل ، ويكون انتقال الإشارة الضوئية مستمرًا ، ولا توجد أخطاء مثل التلامس السيئ ، الانقطاعات في السوائل ، والتسربات ، وما إلى ذلك عندما ينتشر شعاع الضوء في المعدات الضوئية في الحلقة الليفية ، تنحرف كفاءة الاقتران ، والتي يمكن أن تتجلى على أنها قيمة التغير لفقدان إدخال الحلقة الليفية.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا