أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about كيفية تحسين موثوقية حلقة الانزلاق عالية السرعة؟
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

كيفية تحسين موثوقية حلقة الانزلاق عالية السرعة؟

2021-08-24

Latest company news about كيفية تحسين موثوقية حلقة الانزلاق عالية السرعة؟

 

بالنسبة للحلقة المنزلقة عالية السرعة المطبقة في مجال الفضاء ، يجب أن تتمتع بخصائص جودة نقل الإشارات العالية ، وأداء السلامة والموثوقية الجيد وعمر الخدمة الطويل بسبب بيئة التشغيل القاسية نسبيًا (السرعة العالية ودرجة الحرارة العالية). ، CENO من أجل جعل حلقة الانزلاق عالية السرعة تفي بالمتطلبات ولها الخصائص المذكورة أعلاه ، يتم اعتماد التقنيات الرئيسية التالية في عملية التصميم من قبل المتخصصين.

 

الأول هو تصميم زوج احتكاك منزلق بحلقة مفردة وفرشاة مزدوجة بالتوازي. بشكل عام ، تكون الحلقة الموصلة للحلقة المنزلقة وسلك الفرشاة في اتصال منزلق لتحقيق نقل الإشارات الكهربائية وإشارات البيانات. تحسين موثوقية إرسال إشارة الحلقة الانزلاقية عالية السرعة ، نعتمد تصميم زوج الاحتكاك. عادة ما يتبنى زوج الاحتكاك شكل حلقة مفردة وملامسة مزدوجة للفرشاة ، أي سلكان للفرشاة بالتوازي مع حلقة موصلة لتشكيل حلقة ، حتى إذا كان سلك الفرشاة الفردي يعاني من مشاكل ، فيمكنه ضمان النقل الطبيعي للإشارات.

 

والثاني هو تقنية معالجة أخدود الحلقة الموصلة للحلقة المنزلقة عالية السرعة ، والتي تتضمن بشكل أساسي شكلين من الأخدود المستوي و V-groove. على الرغم من أن النوع المستوي سهل التشكيل ، إلا أن ثبات التلامس الخاص به ليس مرتفعًا في حالة ارتفاع سرعة الدوران ، لذلك لا يمكنها تلبية متطلبات حلقة الانزلاق عالية السرعة والسرعة العالية. تحتوي الحلقة الموصلة على شكل v-groove على أخدود على السطح ، لذلك ليس من السهل أن يترك سلك الفرشاة وجه العمل للحلقة الموصلة حتى في بيئة العمل من الاهتزاز والتأثير ، والتي تتمتع بموثوقية اتصال عالية ، لذلك تختار الحلقة الموصلة للحلقة الانزلاقية عالية السرعة نوع V-groove. في عملية المعالجة ، نحتاج إلى التحكم الصارم في أداة الآلة وأداة القطع والمعالجة تقنية لضمان المركز المركزي والعمق وخشونة السطح للأخدود الدائري ، وذلك لتلبية متطلبات أداء التلامس للحلقة الموصلة وسلك الفرشاة.

 

الثالثة هي تقنية اللحام بالرصاص لحلقة الانزلاق عالية السرعة ، حلقة التوصيل العامة عبارة عن سبيكة معدنية نبيلة وسيكون سمكها صغيرًا جدًا بسبب محدودية الظروف ، لذلك يجب أن ننهي سلك اللحام في مثل هذه المساحة الصغيرة ، لا يجب فقط التأكد من أن حجم مفصل اللحام صغير بدرجة كافية ، للتأكد من أن المساحة الضيقة داخل حلقة موصلة عديدة يمكن تجميعها على عمود الدوار لا تتداخل مع بعضها البعض ، ولضمان جودة وصلة اللحام ثابتة وموثوقة ، لمنع عشرات الآلاف من الثورات في المائة من قوة الطرد المركزي عالية السرعة تحت تأثير فقدان مفصل اللحام ، وتأثير انتقال إشارة الحلقة الانزلاقية. بالإضافة إلى النقاط المذكورة أعلاه ، نحتاج أيضًا إلى تصميم حلقة التوصيل ، فرشاة كهربائية ونظام دوار معقد.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا