أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about وصلة دوارة CENO مع عزم دوران منخفض
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

وصلة دوارة CENO مع عزم دوران منخفض

2021-09-10

Latest company news about وصلة دوارة CENO مع عزم دوران منخفض

 

 

الاتحاد الدوراني هو اتحاد يسمح بتدفق السائل إلى و / أو خارج الجزء الدوار.يشار إليها أحيانًا بالاتحاد الدوار أو الوصلات الدوارة أو الوصلة الهيدروليكية أو الوحدة الدورانية الهوائية أو الوحدة الدورانية الفراغية / الهوائية.

 

أطلقت CENO مؤخرًا سلسلة من الاتحادات الدوارة تتميز بعزم دوران منخفض.سطح أو حلقة الختم مصنوعة من مادة خاصة لمقاومة التآكل والصدأ والتآكل مع عدم وجود تسرب.يوجد اثنان من المحامل الدقيقة داخل الوصلة الدوارة ، مما يسمح بالدوران عالي السرعة مع التشغيل السلس الدائم ومعامل الاحتكاك المنخفض.

 

يمكن لهذا الاتحاد الدوار الهوائي أن ينقل الهواء المضغوط والنيتروجين.كما أنه يدعم نقل الطاقة وإشارة التبديل وإيثرنت و USB و CANBus الصناعي وإشارة المستشعر في وقت واحد.يمكن تخصيص غاز / سائل من 1-16 قناة بضغط يصل إلى 40 ميجا باسكال.يتراوح حجم الأنبوب من φ4mm إلى 15mm.عادةً ما يتم استخدام M5 للموصل ، بينما يتوفر أيضًا G1 / 8 و G3 / 8 و G1 / 4 و G1 / 2.لتلبية الاحتياجات الخاصة ، يمكن أن يتكامل مع حلقة الانزلاق الكهربائية لتلبية الاحتياجات الأكثر صعوبة.

 

 

يمكن لـ CENO أيضًا توفير حل مخصص لمتطلبات مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي متطلبات خاصة ، وعنوان بريدنا الإلكتروني هو sales@ceno360.com.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا