أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about حلقات انزلاق CENO في نظام هوائي الرادار
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

حلقات انزلاق CENO في نظام هوائي الرادار

2021-06-28

Latest company news about حلقات انزلاق CENO في نظام هوائي الرادار

 

 

الرادار هو جهاز إلكتروني يستخدم الموجات الكهرومغناطيسية لاكتشاف الأهداف.ينقل الموجات الكهرومغناطيسية لإشعاع الأهداف واستقبال الصدى.لذلك يمكننا الحصول على معلومات حول المسافة والاتجاه والارتفاع وما إلى ذلك من الأهداف إلى نقطة انبعاث الموجات الكهرومغناطيسية.وغالبًا ما يستخدم في المجال العسكري ، والغرض الرئيسي من هوائي الرادار هو قبول البيانات ونقلها.عادة ما يتم وضعها في الهواء الطلق ، وتتأثر بشكل مباشر بالرياح والمطر والثلج والجليد والغبار وأشعة الشمس وضباب الملح وما إلى ذلك.

 

آخر أخبار الشركة حلقات انزلاق CENO في نظام هوائي الرادار  0

 

حلقة انزلاق هوائي الرادار عبارة عن مكون ميكانيكي وكهربائي لنقل إشارات البيانات والبيانات من الجهاز الثابت إلى الجهاز الدوار.تُعرف أيضًا باسم حلقة الانزلاق الموصلة أو الفرشاة أو المفصل الكهربائي الدوار أو الرأس الكهربائي.يمكن تطبيق حلقات الانزلاق على نظام ميكانيكي وكهربائي غير مقيد ومستمر الدوران لنقل إشارات التيار أو البيانات.يمكن للحلقة الانزلاقية تحسين أداء النظام من خلال تبسيط العملية والقضاء على التلف.

 

 

 

شركة Shenzhen CENO Electronics Co. ، Ltd. هي شركة محترفة لتصنيع حلقات الانزلاق الموصلة ، ويمكن استخدام حلقات الانزلاق عالية الأداء على نطاق واسع في الأمن ، وأتمتة المصانع ، والطاقة الكهربائية ، والتمويل ، والأجهزة ، والكيميائية ، والمعادن ، والطبية ، والطيران ، والعسكريين ، والنقل والبناء والمعدات الميكانيكية والكهربائية الأخرى ، إذا كان لديك أي متطلبات ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا