أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about حلقة الانزلاق CENO في آلة الدرع الكبيرة
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

حلقة الانزلاق CENO في آلة الدرع الكبيرة

2021-09-30

Latest company news about حلقة الانزلاق CENO في آلة الدرع الكبيرة

 

 

آلة الدرع ، الاسم الكامل هو آلة حفر نفق المقطع بالكامل ، وهي عبارة عن غلاف معدني ، وقد تم تجهيز القشرة بالآلة والمعدات المساعدة ، وقذيفة الدرع في حفر الأنفاق للتربة والتربة تحت غطاء خط الخبث وتجميع الأجزاء ، وتعزيز الحشو إلخ ، من أجل بناء البناء الخاص لمعدات الأنفاق ، فقد تم استخدام آلة حفر الأنفاق الدرع على نطاق واسع في مترو الأنفاق والسكك الحديدية وهندسة أنفاق الطرق السريعة والبلديات والمياه والكهرباء ، إلخ.

 

تتكون آلة الدرع من أكثر من 10 أجزاء ، مثل قرص السكين ، وجسم الدرع ، وآلة قطع الأنابيب ، والآلة الحلزونية ، والعربة. تنقسم العربة عمومًا إلى 5-7 أقسام ومجهزة بنظام الحقن ، ومحطة المضخة الهيدروليكية ، والهيدروليكية نظام خزان الزيت ، الخزانة الكهربائية ، نظام ضاغط الهواء والأنظمة الأخرى ذات الصلة التي تتطلبها عملية تشغيل آلة حفر الأنفاق الدرع.

 

توجد غرفة التحكم الرئيسية أيضًا على عربة المنصة ، والتي تتحكم في عملية القيادة بأكملها.تم تجهيز آلة الدرع بمعدات المراقبة ، وتحديد المواقع بدقة مرة كل 10 ثوانٍ ، ومراقبة الفيديو في الوقت الفعلي.يتم نقل جميع معلمات القيادة إلى غرفة التحكم الرئيسية وغرفة المراقبة والتحكم الأرضية في الوقت الفعلي من خلال الألياف الضوئية. يتم استخدام حلقة انزلاق الألياف الضوئية بشكل حتمي في آلة الدرع.يتم نقل البيانات بين مكونات النظام المختلفة من خلال الألياف الضوئية.يمكن أن يؤدي استخدام حلقة انزلاق الألياف الضوئية إلى تجنب تلف المفاصل المتحركة للألياف الضوئية وتوفير نقل مستمر أو متقطع لبيانات الألياف الضوئية. يمكن أن توفر حلقة الانزلاق الكهروضوئية جنبًا إلى جنب مع حلقة الانزلاق الكهربائية الطاقة اللازمة لنظام التحكم ، وبالتالي تحسين الأداء الميكانيكي الكلي وتبسيط تشغيل النظام.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا