أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about CENO large current slip ring
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

CENO large current slip ring

2021-09-15

Latest company news about CENO large current slip ring

 

 

ما هي حلقة انزلاق فرشاة الكربون؟وما نوع التطبيق الذي سيستخدم حلقة الانزلاق هذه؟

 

تسمى حلقة الانزلاق لفرشاة الكربون CENO أيضًا كمجمع تيار كبير أو حلقة انزلاق عالية الطاقة ، والتي يمكن أن تنقل التيار عند التأجير على 100A أو أعلى.يتم استخدامه على نطاق واسع في آلات السفن ، والآلات الهندسية ، وآلات الموانئ ، والرافعات البحرية ، وبكرات الكابلات ، والمروحة ، وكذلك منصة الحفر.

 

 

تتمتع CENO بخبرة غنية في تصميم وتصنيع حلقة الانزلاق لفرشاة الكربون ذات التيار الكبير ، والتي تم اعتمادها التصميم الهيكلي الفريد وحساب المحاكاة العلمية للتأكد تمامًا من نقل التيار بثبات عبر كل تيار حلقي.وفقًا للتطبيق الميداني المختلف ، اعتمد أفكار التصميم الشاملة على تصميم فرشاة الكربون.تم تصنيفها في سلسلة BHCN في عائلة منتجات CENO. أساس مفهوم التصميم على بيئة عمل فرشاة الكربون لضغط الحجم وتوفير نافذة الصيانة.

 

 

يجب أن تتمتع مواد العزل المستخدمة بموصلية ممتازة ومقاومة للتآكل ومقاومة التعب وأداء التشحيم.عند تصميم الهيكل الميكانيكي ، يجب مراعاة خصائص التيارات الكبيرة ، وكذلك تصميم العزل الكهربائي وأداء التركيب والصيانة.

 

على الرغم من أن CENO تقدم تصميمًا معياريًا وتصميمًا معياريًا لحلول التطبيقات المختلفة كشركة مصنعة لحلقات الانزلاق الأصلية.لإنشاء موصل الحلقة الانزلاقية للتيار العالي / الجهد الأنسب لك ، لا تتردد في الاتصال بنا.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا