أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about الانتباه في تركيب الحلقة الانزلاقية
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

الانتباه في تركيب الحلقة الانزلاقية

2021-06-18

Latest company news about الانتباه في تركيب الحلقة الانزلاقية

آخر أخبار الشركة الانتباه في تركيب الحلقة الانزلاقية  0

 

1 ، يجب استبدال استبدال حلقة الانزلاق في أقرب وقت ممكن ، في حالة التآكل إلى الارتفاع الأصلي لثلثي الوقت ، ستحتاج إلى استبدال حلقة الانزلاق الجديدة ، واستبدال جميع حلقات الانزلاق ، يجب أن تكون المواصفات لا يُسمح لنفس الحلقة الانزلاقية السابقة ، خاصة في المحرك ، بظهور مواصفات مختلفة للحلقة الانزلاقية.

 

 

2 ، حلقة الانزلاق في التثبيت لضمان مساحة كافية ، يجب أن يكون التحكم في تخليص الجدار الداخلي معتدلاً ، وذلك لتجنب عملية حلقة الانزلاق غير مستقرة ، ويجب أن يترك المحول أيضًا مسافة كافية ، والمسافة صغيرة جدًا أو من السهل جدًا إحداث ضرر.

 

 

3 ، يجب الحفاظ على حماية فيلم الأكسيد عند الحفاظ على حلقة الانزلاق ، وارتداء الفرشاة على المبدل ، ويرجع ذلك في الغالب إلى أن طبقة الأكسيد سميكة جدًا وتزيد من الجهد ، مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الجهاز و يسبب تآكلًا إضافيًا ، لكن طبقة الأكسيد الرقيقة جدًا سوف تتلف الفرشاة ، ويسهل تشكيل شرارة تسبب قصر الدائرة الميكانيكية ، لذلك فإن الفرشاة مزودة بأداء تزييت يعد أيضًا حلقة مهمة في صيانة حلقة الانزلاق.

 

 

4 ، عندما يكون القطع الناقص في حلقة الانزلاق مرتفعًا جدًا ، يجب إجراء عملية الدوران والتنظيف الأخرى لمنع الثرثرة ، مما يؤدي إلى تآكل شديد ودائرة كهربائية قصيرة للفرشاة.

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا