أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about تحليل حلقة انزلاق الباب الدوار
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

تحليل حلقة انزلاق الباب الدوار

2021-09-17

Latest company news about تحليل حلقة انزلاق الباب الدوار

 

تنتمي الحلقة الانزلاقية للباب الدوار إلى مجال تطبيق توصيل انزلاق التلامس الكهربائي.إنه جهاز دقيق لنقل الطاقة لإدراك الصورة وإشارة البيانات ونقل الطاقة لآليتي الدوران النسبيين ، وهو مناسب بشكل خاص للدوران المستمر غير المقيد حيث يلزم نقل الطاقة أو البيانات من موضع ثابت إلى موضع دوار.

 

يعزز الباب الدوار من مقاومة الرياح ، ويقلل من استهلاك طاقة تكييف الهواء ، ويعزل تدفق الهواء ، ويوفر الطاقة الخيار الأفضل ، والأبواب الدوارة هي الأنسب لأنظمة الدخول والخروج للفنادق والمطارات ومراكز التسوق الكبيرة والمستشفيات والأعمال النوادي والفنادق ومباني المكاتب والمباني الكبيرة ، يمكن تقسيم الباب الدوار إلى يدوي وآلي حسب الوظيفة ، حسب النوع يمكن تقسيمه إلى بابين دوارين ، ثلاثة أبواب دوارة للجناح ، باب دوار بأربعة أجنحة ، عمود دوار. الباب الدوار والباب الكريستالي.

 

حلقة انزلاقية خاصة للباب الدوار: حلقة انزلاقية للقرص ، حلقة انزلاقية للقرص صغيرة الحجم وسهلة التركيب وتستخدم على نطاق واسع في الأبواب الدوارة. تجمع الأبواب الدوارة بين مزايا الأبواب المختلفة وتصميمها الواسع والعالي الطراز يخلق جوًا فاخرًا وهو أعلى طراز للمبنى ، حلقة انزلاقية خاصة للباب الدوار يمكن أن تدور بشكل مستمر لمدة 24 ساعة ، وعندما يدور الباب الدوار بدون قيود ، فإنه ينقل بعض إشارات الاستشعار من خلال الحلقة الانزلاقية الموصلة ، بحيث يمكنه استقبال هذه الإشارات وتلقائيًا افتح وأغلق الباب عندما يمر الناس بالباب الدوار ، لذلك تلعب الحلقة الانزلاقية الموصلة دورًا مهمًا للغاية في الباب الدوار.

 

تم تطوير حلقات الانزلاق الخاصة للأبواب الدوارة وفقًا لمواصفات مختلفة وأنواع مختلفة من الأبواب الدوارة. من خلال سنوات من الخبرة في العمل مع الشركات المصنعة للأبواب الدوارة ، قدمنا ​​مجموعة متنوعة من حلول الحلقة المنزلقة للأبواب الدوارة ذات المواصفات المختلفة.

 

 

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا