أرسل رسالة
CENO Electronics Technology Co.,Ltd
المنزل
المنزل
>
أخبار
>
Company news about CENO حلقات انزلاق متكاملة تطبق على الروبوت
الأحداث
LEAVE A MESSAGE

CENO حلقات انزلاق متكاملة تطبق على الروبوت

2023-11-14

Latest company news about CENO حلقات انزلاق متكاملة تطبق على الروبوت

يتم استخدام حلقات الزحف المتكاملة CENO على نطاق واسع في الآلات الزراعية الصناعية والحديثة. خذ مثال من الجرافة الفراولة أو جرافة الطماطم الكرز. هناك كل من الآلات الكبيرة والصغيرة،والآلات الكبيرة تستخدم في الغالب في المزارع الكبيرة.

 

في التربية البيئية على نطاق واسع ، سيتم استخدام آلات كبيرة لجمع الفواكه. لأن فواكه الفراولة صغيرة نسبياً ، فإن التقاط اليدوي يستغرق وقتاً وطويلاً.من أجل جمع الفراولة بكفاءة وسرعة، بعض الناس اخترعوا الآلات المخصصة لجمع التوت، والتي يمكن أن تلتقط في وقت واحد 6 صفوف من التوت. كل صف من الآلة لديها العديد من الأذرع الميكانيكية،والتي هي أيضا مكونات رئيسية لجمع التوتيتم إشراك العديد من المفاصل الدوارة في هذا المكون ، ويمكن لهذه المفاصل نقل إشارات مختلفة من نهاية البداية إلى النهاية دون فقدان خلال دوران متعددة ،حيث تلعب حلقات الانزلاق دورا هاما.

 

وكما نعلم جميعاً، فإن الفراولة تنضج في أوقات مختلفة، وكثير منها أحمر وأبيض، لذلك تحتاج إلى اختيارها عند التقاطها. حل حلقة الانزلاق هذه المشكلة عن طريق نقل إشارات الفيديو بشكل جيد.الذراع الميكانيكية تتحرك ذهابا وإيابا، اليسار واليمين دون زوايا ميتة، مما يجعل التقاط الفراولة سهلة جدا.

يتم استخدام محاصيل الفراولة الصغيرة في حقول الفراولة الصغيرة ، والمبدأ مشابه للذراع الميكانيكية للمحاصيل الكبيرة الفراولة أعلاه ،باستخدام حلقات الانزلاق لنقل إشارات الفيديو، الطاقة الكهربائية وإشارات مختلفة.

تُستخدم حلقات زلق Ceno على نطاق واسع في أجهزة آلية مختلفة ، مثل الأسلحة الميكانيكية ، والمعدات الزراعية والصناعية أيضًا.

 

آخر أخبار الشركة CENO حلقات انزلاق متكاملة تطبق على الروبوت  0

اتصل بنا في أي وقت

86-755-23420945
3F ، مبنى B ، شين جيان شينغ حديقة صناعية ، قوانغمينغ جديد حي ، شنتشن ، 518107 ، قوانغدونغ ، الصين
أرسل استفسارك مباشرة إلينا